مش من حقك تخدش حيائى ... مش من حقك تستهين يعقلى  61362310
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا مش من حقك تخدش حيائى ... مش من حقك تستهين يعقلى  829894
ادارة المنتدي

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مش من حقك تخدش حيائى ... مش من حقك تستهين يعقلى  61362310
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا مش من حقك تخدش حيائى ... مش من حقك تستهين يعقلى  829894
ادارة المنتدي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

2 مشترك

مش من حقك تخدش حيائى ... مش من حقك تستهين يعقلى

نوران رضوان
    نوران رضوان

عضو جديد

عضو جديد

نقاط التميز : 10016

GMT + 12 Hours مش من حقك تخدش حيائى ... مش من حقك تستهين يعقلى

مُساهمة من طرف نوران رضوان الخميس 02 سبتمبر 2010, 12:22 pm

حملة موقع حقيقة العرب

مش من حقك تخدش حيائى ...مش من حقك تستهين بعقلى

حملتنا ضد كل ما يخدش الحياء و يستهين بالعقل في وسائل الإعلام والتي امتلأت بالعديد من المواد التي تخدش حياءنا سواء كان ذلك من خلال أغنية أو فيلم أو مسلسل أو برنامج أو إعلان أو حتى لفظ او صورة أو إشارة ...

كثيرا ما نشتكى و ننتقد من يقوم بأداء تلك الأعمال وبالرغم من ذلك مازلنا نشاهد الأفلام الخارجة في السينما والتليفزيون ونشاهد القنوات التي تعرض الإعلانات الغير لائقة ، ونستمع للأغاني المبتذلة و نرسل رسائل إس إم إس تافهة
    والنتيجة؟؟؟

هل تعلم أنك بذلك تشجعهم على ما يفعلون؟؟ هل تعلم أنك بذلك تساعدهم على الاستمرار في إنتاج هذه المواد؟؟، اسأل نفسك كم مرة احمر وجهك وأنت تشاهد فيلم أو إعلان أو مسلسل أو أغنية مع والدك أو والدتك أو أختك أو أخيك ، كم مرة سمعت أخيك الصغير وهو يتكلم بألفاظ خارجة قد لا يدرك معانيها ، وعند سؤاله كيف عرفت هذا الكلام ؟؟ يقول من التليفزيون...

من يقوم بتلك الأعمال لا يخدش حيائنا و يؤذى شعورنا فقط و لكنه يستهين بعقولنا أيضا ؛ لأن الحياء هو امتناع النفس عن فعل ما يعاب... الحياء يدل على كمال عقل صاحبه.....الحياء من صفات أنبياء الله عليهم السلام، ... إذا غاب الحياء عمت الفوضى وهزلت شخصية الإنسان، و فقد الحاجز والرادع عن القبيح.. فكل ذي عقل على دين وحياء، وكل صاحب دين عاقل وحيي ، وكل من يتصف بالحياء هو على دين وذو عقل... الحياء حياء عقل، وحياء حمق ؛ حياء العقل يدفعك إلى احترام حضور الله تعالى في كل مكان وزمان، وإلى احترام الناس، وإلى احترام الذات ، أما حياء الحمق فيمنعك من الإقدام والمطالبة بحقك فيصبح جبنا وليس حياءا .. قد تتساءل وما العمل ؟

نقول لك من خلال تيقنك بأنك مؤثر ، من خلال تمسك بحقوقك .. اعلم أنه من حقك أن يحترم منتجو هذه المواد حريتك ... افرض عليهم ألا يخدشوا حياءك وألا يستهينوا بعقلك... أنا سأكون إيجابيا ... سأقاطع القنوات التي تعرض أغاني مبتذلة و لن أشاهد أفلام خارجة في السينما والتليفزيون و لن أتجاوب مع المسلسلات التافهة و لن أشارك أو أشاهد برامج غير هادفة ... أنا متأكد أني مؤثر... وأستطيع أن أنقص من عدد زوار هم واحدا... نعم أنا واحد لست صفرا... أنا وأنت وهو وهي سنقاطع كل ما يؤذينا .. كلنا سنقاطع أي قناة أو فيلم أو أغنية أو برنامج يخدش حياءنا.... وسنكون اثنين... أربعة... عشرة... وعندما لا ندخل الفيلم ، ونقاطع القناة ونتوقف عن إرسال رسائل إليها ونتوقف عن دعم البرامج الغير هادفة ( كبرامج التليفزيون التي تعتمد على تصويت المشاهدين) سيخسر الفيلم وستغلق القناة أبوابها وستتوقف البرامج عن تقديم ما يناهض قيمنا وأخلاقنا وسنجبرهم على احترامنا وإنتاج نوعية مواد إعلامية جيدة ...
    و الآن ماذا تنتظر...
    انضم الينا

https://www.facebook.com/#!/group.php?gid=148306351320&v=info&ref=ts
    محمد أفندي حسن
    محمد أفندي حسن

Admin

Admin

البلد : مــــــ أم الدنيا ـــصر
    نقاط التميز : 15888
    أهم مواضيعي : اضغط هنا
    المزاج : مش من حقك تخدش حيائى ... مش من حقك تستهين يعقلى  8010
    النادي المفضل في مصر : مش من حقك تخدش حيائى ... مش من حقك تستهين يعقلى  Ahly10
    النادي المفضل عالميا : مش من حقك تخدش حيائى ... مش من حقك تستهين يعقلى  Arsena10
    SMS : إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني ، وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي

GMT + 12 Hours رد: مش من حقك تخدش حيائى ... مش من حقك تستهين يعقلى

مُساهمة من طرف محمد أفندي حسن الأحد 19 ديسمبر 2010, 5:28 am

حملة رائعة جدا

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 13 مايو 2024, 3:32 pm